تحصين أكثر من 59 ألف رأس ماشية بالإسماعيلية ضد الحمى القلاعية

تحصين أكثر من 59 ألف رأس ماشية بالإسماعيلية ضد الحمى القلاعية

واصلت مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية تنفيذ فعاليات الحملة الاستثنائية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بجميع مراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية، وتحت إشراف الدكتور حامد الأقنص رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية....

Redirecting to full article...