"تكنولوجيا".. ياسمين عبد العزيز تنبهر بسيارة تسير دون سائق في لوس أنجلوس

"تكنولوجيا".. ياسمين عبد العزيز تنبهر بسيارة تسير دون سائق في لوس أنجلوس

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها مقطع فيديو جديدا على حسابها الرسمي على إنستجرام، وثقت من خلاله تجربة مميزة أثناء استقلالها سيارة ذاتية القيادة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وظهرت ياسمين عبد العزيز داخل السيارة التي كانت تتحرك دون وجود سائق، معبرة عن اندهاشها من التكنولوجيا المتطورة التي تعت...

Redirecting to full article...