رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة

رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة

افتتح المستشار/ محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2026، ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”. وشملت الافتتاحات نيابة أطفيح والصف بمحافظة الجيزة، ونيابة السويس القسم الثالث، ونيابة رشيد بمح...

Redirecting to full article...