رئيس مجلس الشيوخ في ختام دور الانعقاد الأول: إنجازات تشريعية ورقابية تعزز مسيرة الجمهورية الجديدة..أدينا دورنا الرقابي بكفاء..الرقابة النيابية أصبحت أداة للتغيير.. نشكر مجلس النواب والحكومة والصحافة البرلمانية
أكد رئيس مجلس الشيوخ، المستشار عصام فريد، أن المجلس نجح خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثاني في ترسيخ مكانته كبرلمان وطني مسؤول، من خلال أداء تشريعي ورقابي يعكس الالتزام بالدستور ويواكب متطلبات بناء الجمهورية الجديدة. وخلال كلمته في الجلسة الختامية لفض دور الانعقاد، أشاد رئيس الم...
Redirecting to full article...