رئيس منطقة جنوب سيناء الأزهرية يتابع انتظام امتحانات الثانوية

رئيس منطقة جنوب سيناء الأزهرية يتابع انتظام امتحانات الثانوية

واصل الدكتور مصطفى نجيب محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمختلف اللجان، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لضمان انتظام العملية الامتحانية وتوفير المناخ الملائم للطلاب، يرافقه محمد عزمي، موفد قطاع المعاهد الأزهرية....

Redirecting to full article...