رحلة ترفيهية لأطفال أورام جامعة الزقازيق إلى الإسماعيلية لدعمهم نفسيا

رحلة ترفيهية لأطفال أورام جامعة الزقازيق إلى الإسماعيلية لدعمهم نفسيا

نظمت وحدة أمراض الدم وأورام الأطفال بجامعة الزقازيق رحلة ترفيهية إلى مدينة الإسماعيلية للأطفال المرضى، وذلك اليوم الإثنين 22 يونيو، برئاسة الدكتور تامر حسان رئيس الوحدة. وتم تنظيم حفل ترفيهي متكامل للأطفال لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال داخل أحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة،كما شملت الرحل...

Redirecting to full article...