زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة للمرة السادسة
كشفت مني أبو سديرة زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم عن دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة، حيث كتبت، "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم...
Redirecting to full article...