طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية: الأسئلة سهلة

طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية: الأسئلة سهلة

أعرب عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الجيزة عن ارتياحهم لمستوى امتحان اللغة الأجنبية الثانية، مؤكدين أن الأسئلة جاءت سهلة وخالية من التعقيدات وفي مستوى الطالب المتوسط. وقال الطلاب، خلال حديثهم لليوم السابع، عقب خروجهم من لجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات بشارع الثورة، إن الامتحان تضمن أف...

Redirecting to full article...