على غيط يرحل عن الإسماعيلى.. نائب رئيس اللجنة المعينة يتقدم باستقالته
تقدم اللواء علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، باستقالته الرسمية إلى وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، معلنًا إنهاء مهمته داخل القلعة الصفراء بعد فترة من العمل داخل اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي. وأكد غيط في نص الاستقالة أنه قبل تحمل المسئولية في واحدة من أصعب المراحل الت...
Redirecting to full article...