غلق 11 منشأة طبية بالفيوم خلال شهر مايو
صرحت الدكتورة نيفين شعبان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، أنه تم خلال شهر مايو تنفيذ قرار غلق ل11 منشأة طبية مخالفة، بعد حملات لإدارة العلاج الحر بالمديرية ولفتت وكيل الوزارة أن إدارة العلاج الحر قامت بالمرور الميداني على 108 منشآة طبية، وتنفيذ 11 قرار غلق إداري، كما قامت إدارة الخدمة الاجتماعية ا...
Redirecting to full article...