قبل زمن السوشيال ميديا.. لماذا تبدو نساء جيل إكس أكثر قوة واستقلالية؟
حصل أبناء جيل إكس (1965-1980) على لقب "جيل المفتاح" لأن كثيرين منهم نشأوا بدرجة كبيرة من الاعتماد على النفس، حيث اعتادوا قضاء وقت طويل دون إشراف مباشر من الأهل، وبالنسبة للفتيات بشكل خاص، فرضت ظروف التربية عليهن تحمل مسئوليات مبكرة داخل المنزل وخارجه، ما ساهم في تكوين مهارات مختلفة يرى البعض أنها من...
Redirecting to full article...