مؤلف أغنية "يا مصر بتعمليها إزاي": لم أتوقع صدى النجاح الكبير

مؤلف أغنية "يا مصر بتعمليها إزاي": لم أتوقع صدى النجاح الكبير

أعرب المؤلف والملحن خالد عصام ، عن سعادته البالغة بالنجاح المدوي الذي حققته أغنيته الأخيرة "يا مصر بتعمليها إزاي"، والتي تغنى بها الفنان محمود العسيلي كأغنية داعمة للمنتخب الوطني المصري، وتحولت إلى "تريند" يتداوله الجمهور في مختلف المناسبات. وتحدث خالد عصام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مايعرفو...

Redirecting to full article...