ما ثواب أرملة تربي أبنائها وحدها؟.. أمين الفتوى يوضح

ما ثواب أرملة تربي أبنائها وحدها؟.. أمين الفتوى يوضح

أكد الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن الأرملة التي تتحمل مسؤولية تربية أبنائها بمفردها تؤدي رسالة عظيمة عند الله، لما تبذله من جهد وصبر في إعداد جيل صالح قادر على عبادة الله والمساهمة في عمارة الأرض. وأوضح أمين الفتوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة شتلة، في برنامج «البيت»...

Redirecting to full article...