مجلس النواب يوافق على منحة أوروبية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف

مجلس النواب يوافق على منحة أوروبية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف

وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم، برئاسة المستشار هشام بدوى، رئيس المجلس، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 199 لسنة 2026، والمتعلق بالموافقة على اتفاقية منحة لتمويل “خدمات استشارية لدعم قدرة محطات معالجة الصرف الصحي في محافظتي الإسكندرية ودمياط”، بقيمة 1.2 مليون دولار بين حكومة جمهورية...

Redirecting to full article...