محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبرى الحواتكة بمنفلوط مجانا
وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط بتشغيل العبارة النهرية "الجهاد" بموقع كوبري الحواتكة بمركز منفلوط بالمجان، وذلك لحين الانتهاء من أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة من أعمال ترميم وصيانة الكوبري، والتي تتضمن تنفيذ أعمال التكسير وتركيب البلاطات الخرسانية واستكمال الممشى الجزئي الذي كان يستخدمه المواطنون...
Redirecting to full article...