محافظ بنى سويف يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية هاتفيا ويشيد بتفوقهم

محافظ بنى سويف يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية هاتفيا ويشيد بتفوقهم

أجرى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، اتصالات هاتفية بعدد من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بحضور الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث حرص المحافظ على تهنئة الطلاب والطالبات المتفوقين وأسرهم بهذه المناسبة، معرباً عن سعادته بما حققو...

Redirecting to full article...