محافظ سوهاج يستقبل وفد الصحة لبدء تقييم المنشآت الطبية
التقى اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وفد هيئة الاعتماد والرقابة، ووفد وزارة الصحة والسكان المكلف ببدء أعمال تقييم المنشآت الطبية بالمحافظة تمهيدًا لانضمامها رسميًا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بحضور كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أحمد مصطفى السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عمرو دو...
Redirecting to full article...