محافظ سوهاج يعتمد قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا
اعتمد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، قرار منح العلاوة التشجيعية لـ 563 موظفا من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والأحياء التابعة، من مختلف التخصصات، بنسبة 5 % من الأجر الوظيفي عن العام المالي 2025 / 2026، اعتبارا من 23 يونيو الجاري، ووفقاً للمادة 38 من قانون الخدمة ال...
Redirecting to full article...