محافظ سوهاج يغادر اللقاء الجماهيري للاستجابة لطلب عمل مواطنيْن من ذوي الإعاقة

محافظ سوهاج يغادر اللقاء الجماهيري للاستجابة لطلب عمل مواطنيْن من ذوي الإعاقة

في لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، غادر اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، منصة اللقاء الجماهيري الأسبوعي لينزل مستجيباً لنداء شخصين من ذوي الإعاقة حضرا طلبًا للمساعدة في تدبير فرصة عمل توفر لهما حياة كريمة وتخفف عنهما أعباء الحياة. أمر المحافظ بإنهاء كافة الإجراءات الل...

Redirecting to full article...