مدرسة الثانوية بنات الشيخ زايد تستقبل الطالبات لأداء امتحان اللغة الثانية.. صور
بدأت لجان الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنات بالشيخ زايد، منذ قليل، استقبال الطالبات، وبدء إجراءات التفتيش قبل دخولهم إلى اللجان الامتحانية، استعدادًا لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية ضمن امتحانات العام الدراسي 2025/2026. ويؤدي طلاب النظام الجديد امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، الذي بدأ في...
Redirecting to full article...