مديرية أمن الفيوم تنظم حملة للتبرع بالدم للمرضى.. صور

مديرية أمن الفيوم تنظم حملة للتبرع بالدم للمرضى.. صور

نظمت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الفيوم ، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية، وذلك استمرارًا لجهودها في تعزيز المسؤولية المجتمعية، وتأتي هذه الحملة في إطار حرص وزارة الداخلية على دعم المرضى والمصابين، وتوف...

Redirecting to full article...