نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية

نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية

عقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، لبحث خطط تطوير المنشآت الصحية بالمحافظة، ومتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها، ومناقشة المشروعات الإنشائية المستقبلية، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة الشرقية لرفع كفاءة الخ...

Redirecting to full article...