نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بصرف مكافأة للمتميزين

نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بصرف مكافأة للمتميزين

أجرى الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان جولة ميدانية بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ورصد التحديات واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها بهدف رفع كفاءة ال...

Redirecting to full article...