نائبة من صفوف المعارضة توجه تحية لوزير المالية: قدم أفكارًا مختلفة
وجهت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، تحية إلى أحمد كجوك وزير المالية خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، مؤكدة أن أسلوبه في إدارة الملفات الاقتصادية والضريبية حمل أفكارًا مختلفة تستحق التقدير، خاصة في ظل حرصه على التفاعل المستمر مع أعضاء البرلمان. وقالت إيرين سعيد،...
Redirecting to full article...