نتنياهو: نسعي لتقليص اعتماد إسرائيل على الولايات المتحدة في مجال التسليح
كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، عن سعي إسرائيل إلى تقليص اعتمادها على الولايات المتحدة في مجال التسليح وبناء قدرات عسكرية أكثر استقلالية. وقال نتنياهو - خلال لقاء مع ضباط احتياط في تجمع "جوش عتصيون" الاستيطاني بالضفة الغربية بحسب ما نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيل...
Redirecting to full article...