نقل طالبتين للمستشفى إثر تعرضهما لوعكة صحية خلال امتحانات الثانوية بالشرقية

نقل طالبتين للمستشفى إثر تعرضهما لوعكة صحية خلال امتحانات الثانوية بالشرقية

شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، تعرض طالبتين لوعكة صحية أثناء أداء الامتحان، ما استدعى تدخل فرق الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وكانت قد تلقى مستشفى الأخرار التعليمي بلاغًا يفيد بوجود حالتين مرضيتين داخل لجنة مدرسة الثانوية بنات بمد...

Redirecting to full article...