وزارة الزراعة: زيادة بنسبة 8% في الإنتاج الحيواني
كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، عن خطة وزارة الزراعة للنهوض بقطاع الثروة الحيوانية في مصر، وذلك من خلال التوسع في إنشاء المحطات النموذجية، وتطبيق منظومة التحسين الوراثي، بالإضافة إلى جني ثمار المشروع القومي للبتلو، مما أدى إلى تحقيق قفزات غير مسبوقة في معدلا...
Redirecting to full article...