وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليونانى سبل دعم العلاقات والتطورات الإقليمية
جرى اتصال هاتفي بين د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج و جيورجوس جيرابيتريتيس وزير الخارجية اليوناني، اليوم الثلاثاء، في إطار التواصل الدوري بين الوزيرين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية. وأشاد الوزيران بعمق ومتانة العلاقات...
Redirecting to full article...