وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها وخططها التوسعية

وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها وخططها التوسعية

عقد المهندس خالد هاشم وزير الصناعة لقاءً مع وفد شركة سامسونج إلكترونيكس برئاسة وون كيم كيم، رئيس مجلس الإدارة لبحث مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل، وحضر اللقاء المهندس محمد سامي، مساعد وزير الصناعة للشؤون الاستراتيجية وعدد من قيادات الوزارة. وتناول اللقاء نجاح الشركة منذ تأسيسها عام 2...

Redirecting to full article...