وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب المهندسين انشاء منصة رقمية مشتركة

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب المهندسين انشاء منصة رقمية مشتركة

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة ، المهندس محمد عبدالغنى نقيب المهندسين بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة والنقابة . وفى بداية اللقاء حرصت الدكتورة منال عوض ، على تقديم التهنئة للمهندس محمد عبدالغني بعد نيل ثقة المهندسين فى الانتخابات الأخيرة ، مت...

Redirecting to full article...