استدعاء مدير المركز الطبي وشهود واقعة التشاجر مع طبيبة داخل وحدة صحية بشبرا
قررت جهات التحقيق بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به بشأن واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، كما حرصت جهات التحقيق على الاستماع لشهادة عدد من شهود العيان وسماع أقوالهم، وذلك في إطار استكمال التحقيقات، والوقوف على تفاصيل ما...
Redirecting to full article...