الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية

الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية

تمكنت الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية من إنقاذ شاب حاول إلقاء نفسه من شرفة أحدالعقارات شرق الإسكندرية بمنطقة سيدي بشر،وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة منتزه أول يفيد ورود بلاغ أهالي باعتلاء شاب لشرفة منزل بشارع علي...

Redirecting to full article...