الأعلى للطلاب ذوى الهمم بجامعة الإسكندرية يناقش تطوير الخدمات التعليمية
عقد المجلس الأعلى للطلاب ذوي الهمم بـ جامعة الإسكندرية اجتماعه، برئاسة الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس الجامعة، لمناقشة سبل تطوير الخدمات التعليمية والداعمة المقدمة للطلاب من ذوي الهمم، وذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز جهود الدمج وتكافؤ الفرص لجميع الطلاب. وأكد الدكتور أحمد عادل...
Redirecting to full article...