الأولى على الإعدادية بأسوان: نفسي أكمل حلمى والتحق بكلية الطب

الأولى على الإعدادية بأسوان: نفسي أكمل حلمى والتحق بكلية الطب

قالت الطالبة منة فراج أحمد عبدالرحيم، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسى 2025/2026، إنها سعيدة وفخوره بكونها الأولى، مؤكدة أنها ستواصل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب. وأضافت الأولى على الشهادة الإعدادية بأسوان، لـ"اليوم السابع"، أنها علمت بالخبر من خلال تلقيها اتصال تليفونى م...

Redirecting to full article...