الثانية على الإعدادية بأسوان: أحلم بالطب لعلاج أمراض العيون.. فيديو

الثانية على الإعدادية بأسوان: أحلم بالطب لعلاج أمراض العيون.. فيديو

عبرت الطالبة إيرينى يوسف نجيب كيرلس، الحاصلة على المركز الثانى ضمن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، عن سعادتها الكبيرة بعد إعلان النتيجة، مؤكدة أن فرحتها لا توصف بعدما علمت بخبر تفوقها ضمن الأوائل. وقالت إيرينى لـ"اليوم السابع"، إن والدتها كانت أول من أخبرها بالخبر، فى موقف لن تنساه، مو...

Redirecting to full article...