الزمالك يقرر تقديم أوراق جديدة بشأن أزمة زيزو في اتحاد الكرة

الزمالك يقرر تقديم أوراق جديدة بشأن أزمة زيزو في اتحاد الكرة

كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عن قرار الزمالك بشأن تقديم أوراق اعتماده جديدة لاتحاد الكرة لحفظ حقوق النادي في الحصول علي 20 مليون جنيه قيمة الإعلانات في أزمة أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي الحالي . و أشا عبد الجواد في تصريح لبرنامج " ملعب أون " الذي يذاع عبر أون سبورت ، أن لجنة شئون اللاعبين باتحاد ال...

Redirecting to full article...