القبض على 5 أشخاص بواقعة التشاجر مع طبيبة أسنان داخل وحدة صحية بشبرا الخيمة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على 4 أشخاص، وشقيق طبيبة أسنان، على خلفية واقعة التشاجر داخل وحدة صحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، والتي أسفرت عن إصابات مختلفة للطرفين. وتابعت وزارة الصحة والسكان، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن واقعة منسوبة...
Redirecting to full article...