المؤبد لـ3 أشقاء بالشرقية قتلوا أرملة شقيقهم انتقاما منها لزواجها مرة ثانية

المؤبد لـ3 أشقاء بالشرقية قتلوا أرملة شقيقهم انتقاما منها لزواجها مرة ثانية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أحمد، وأحمد إبراهيم رضا، مايكل نعيم مخائيل، وسكرتارية أحمد رمزي، 3 أشقاء لقيامهم بقتل ابنة عمهم أرملة شقيقهم الراحل، والشروع فى قتل زوجها الثانى وذلك بعد خلافات بينهم على رؤية الأطفال، وانتقا...

Redirecting to full article...