النادي المصري ينعى لاعبه السابق ممدوح إبراهيم
أصدر النادي المصري بياناً رسمياً ينعي من خلاله، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، ممدوح إبراهيم، وجاء بيان المصري كالتالي: بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ينعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وفاة لاعبه السابق خلال حقبة الثمانينيات، الكابتن ممدوح إبراهيم. والنادي المصري إذ ينعى ال...
Redirecting to full article...