اليوم.. محاكمة أطباء وممرضين بتهمة الإهمال الطبى
تنظر اليوم محكمة جنح الدقي، محاكمة 10 من الأطباء والممرضين بتهمة الإهمال الطبي، والتسبب في إصابة مواطنين بأمراض في عيونهم، وذلك عقب إجراء عمليات داخل أحد المستشفيات. وكانت نيابة شمال الجيزة الكلية قد أحالت 10 من الأطباء والمسؤولين والعاملين بأحد المستشفيات إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح، لا...
Redirecting to full article...