اليوم.. محاكمة المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين
تنظر اليوم المحكمة المختصة محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين. النيابة العامة بالقاهرة في وقت سابق، قررت إحالة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين إلى المحاكمة الجنائية وحددت جلسة 4 مايو الماضى لنظر أولى الجلسات، وقررت المحكمة تأجيلها لانتداب محامي للدفاع عنها. وتسلمت نيابة الجمالية، التقا...
Redirecting to full article...