إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة 30 يونيو لتعزيز الوعى الوطنى
تبدأ إدارة إعلام الدقهلية سلسلة من الفعاليات التثقيفية والتوعوية احتفالًا بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وذلك في إطار توجيهات السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والدكتور تامر شمس الدين رئيس قطاع الإعلام الداخلي، بشأن تكثيف الجهود التوعوية وتعزيز الوعي الوطني وتسليط الضوء على الإ...
Redirecting to full article...