إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة المرج دون إصابات
تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مصنع أخشاب فى المرج، بعدما انتقل سيارات الاطفاء والاسعاف الى مكان البلاغ. و تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بخروج أدخنة ونيرانا من مصنع فى المرج ، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى وتمت السي...
Redirecting to full article...