إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة المرج دون إصابات

إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة المرج دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مصنع أخشاب فى المرج، بعدما انتقل سيارات الاطفاء والاسعاف الى مكان البلاغ. و تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بخروج أدخنة ونيرانا من مصنع فى المرج ، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى وتمت السي...

Redirecting to full article...