تعليم دمياط تعلن فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية الأحد المقبل

تعليم دمياط تعلن فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية الأحد المقبل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، في بيان لها، عن فتح باب قبول التظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية العامة). وأوضحت المديرية أن استقبال طلبات التظلمات سيبدأ اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 28 يونيو، على أن يستم...

Redirecting to full article...