تأجيل محاكمة أطباء وممرضين بتهمة الإهمال الطبي لجلسة 29 يوليو

تأجيل محاكمة أطباء وممرضين بتهمة الإهمال الطبي لجلسة 29 يوليو

قررت محكمة جنح الدقى، تأجيل محاكمة 10 من الأطباء والممرضين بتهمة الأهمال الطبى والتسبب فى إصابة مواطنبن بأمراض فى عيونهم عقب إجراء عمليات داخل أحد المستشفيات، لجلسة 29 يوليو. وكانت نيابة شمال الجيزة الكلية أحالت، 10 من الأطباء والمسؤولين والعاملين بأحد المستشفيات إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة ال...

Redirecting to full article...