جيش الاحتلال يستهدف شخصين فى جنوب لبنان بحجة تجاوز المنطقة الأمنية

جيش الاحتلال يستهدف شخصين فى جنوب لبنان بحجة تجاوز المنطقة الأمنية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى أنه هاجم شخصين "مشتبه فيهما أنهما اجتازا المنطقة الأمنية جنوبي لبنان وشكلا تهديدا لقواتنا" حسب وصفه. وأضاف "لن نسمح لحزب الله بتهديد مواطنينا أو قوات الجيش"، مؤكدا أنه سيواصل العمل ضد أي تهديد فوري تتعرض له قواته...

Redirecting to full article...