خالد دومة يكتب: في الذكرى أمل

خالد دومة يكتب: في الذكرى أمل

لماذا ننتصر للحياة بهذا الشكل، إذا كان نصيبنا منها كثيرًا من الركل والخذلان؟ لماذا نلهث وراء سراب زائل، ونتعلق بحطام مؤقت، ونمنح قلوبنا لها رغم أنها لا تكف عن صفعنا؟ إنها تبتسم ابتسامة خافتة، ومن وراء ابتسامتها زمهرير يحرق الوجوه، وسواد قاتم يطوق الأرواح. تمنحنا أملًا واهيًا، ثم تسحبه في اللحظة التي...

Redirecting to full article...