رئيس هيئة الاستعلامات: شمال سيناء نموذجًا حيًا لثمار ثورة 30 يونيو

رئيس هيئة الاستعلامات: شمال سيناء نموذجًا حيًا لثمار ثورة 30 يونيو

لم يكن الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو الذي شهدته مدينة العريش مجرد مناسبة وطنية لاستحضار محطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، بل جاء شاهدًا على ما حققته الدولة المصرية من إنجازات على أرض سيناء، ورسالة تؤكد نجاح مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت عقب الثورة. شهد الاحتفال الذى نظمته محافظة شم...

Redirecting to full article...