طالبة بجامعة قناة السويس تحصد برونزية بطولة البحر المتوسط الدولية للكاراتيه
هنأ الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، الطالبة أريج رضا إبراهيم، بكلية العلوم، بعد حصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة البحر الأبيض المتوسط الدولية للكاراتيه، مؤكدًا أن الإنجاز يعكس تميز طلاب الجامعة وقدرتهم على المنافسة في المحافل الرياضية الدولية. وأوضح رئيس الجام...
Redirecting to full article...