فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة السبت المقبل

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة السبت المقبل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ،عن فتح باب قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية العامة اعتبارا من صباح يوم السبت 27 يونيو ولمدة أسبوعين، حيث سيتم تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية (تقدم الطلبات باسم وكيل الوزارة ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزاري المنظم لذلك)...

Redirecting to full article...